وجه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هجومًا شديدًا ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وحكم مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي بعد الخسارة بثلاثية، اليوم السبت.

وخسر بيراميدز أمام مازيمبي 3-0، في المباراة التي أقيمت بمدنية لوبومباشي الكونغولية، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبتلك الخسارة، ودع فريق بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وذلك قبل الجولة الأخيرة.

طالع.. فيديو | بخطأ من بلاتي توريه.. بوامبا يسجل هدف مازيمبي الثالث أمام بيراميدز

وقال سعيد خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز: "أين دور الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدًا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي، والذي لا يصلح مطلقًا لمباريات بحجم دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول".

وواصل: "الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرًا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، بالإضافة إلى توجيه الإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم".

وأتم: "الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز".

سقوط مهاجم بيراميدز مايلي داخل منطقة جزاء مازيمبي وعدم احتساب ركلة جزاء