محمد إبراهيم عن احتفاله بكأس الرابطة على طريقة شيكابالا: أهديه اللقب
أهدى محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لقب كأس الرابطة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.
سيراميكا كليوباترا توج بلقب كأس الرابطة، بعد الفوز على المصري في مباراة النهائي، برباعية مقابل هدف، أمس السبت. طالع
وقال إبراهيم في تصريحات لـ"القناة الأولى": "احتفالي بكأس الرابطة على طريقة شيكابالا كان إهداءً له".
وزامل محمد إبراهيم، شيكابالا، في صفوف الزمالك على مدار سنوات، حيث يعد الأول أحد أبرز نتاجات قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
وتابع: "كأس الرابطة انطلاقة جديدة لنادي سيراميكا كليوباترا في البطولات المقبلة، إمكانيات النادي وأسماء اللاعبين تؤهلنا للتواجد في مركز أفضل بالدوري".
واختتم محمد إبراهيم: "تسجيل هدفين في أول اللقاء جعلنا نسيطر على مجريات المباراة منذ البداية". "+ toatrr + ">
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك