محمد عنتر: حققت أمنيتي بالتتويج ببطولة خارج الزمالك.. وقضيت أفضل أيام حياتي في المصري
أعرب محمد عنتر لاعب الفريق الكروي بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس الرابطة المصرية، بعدما فاز على المصري.
سيراميكا كليوباترا فاز على المصري بنتيجة 4-1، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.
وقال عنتر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حظ موفق للمصري وجمهوره العظيم، أنا منذ أشهر كنت معهم ومجلس الإدارة لم يتأخر عن الفريق في شيء، وأهنئ مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا".
طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يسحق المصري برباعية ويتوج بطلًا لكأس الرابطة
وأضاف: "لم أحتفل بهدفي في مرمى المصري لأن أفضل أيام حياتي قضيتها في المصري، لم أر منهم إلا كل خير، نحن وعدنا الأستاذ محمد أبو العنين بالبطولة، وأيمن الرمادي رغم أنه جاء منذ فترة قليلة ولكنه عمل معنا بشكل جيد".
وأتم: "كنت أتمنى أن أحصد بطولة خارج نادي الزمالك والحمد لله على ذلك".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك