الإسماعيلي يهنئ اتحاد العاصمة على الفوز بالكونفدرالية
الاحد
4 يونيو 2023 ,10:19 ص
هنأ مجلس إدارة الإسماعيلي نادي اتحاد العاصمة الجزائري على الفوز بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمس السبت.
اتحاد العاصمة توج بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه على حساب يانج أفريكانز التنزاني. طالع
ونشر نادي الإسماعيلي تهنئة خاصة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لاتحاد العاصمة على الفوز باللقب القاري.
وينتظر اتحاد العاصمة الفائز من مباراة الأهلي والوداد في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة في مباراة كأس السوبر الإفريقي.
-
فيديو | وسط شغب جماهيري.. اتحاد العاصمة يتعادل مع أولمبيك آسفي ويتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية
-
منافس الزمالك.. فيديو وصور | شغب واقتحام جماهيري لملعب مباراة اتحاد العاصمة وأولمبيك آسفي.. والحكم يؤجل صافرة البداية
-
بصافرة مصرية.. التعادل يحسم مواجهة اتحاد العاصمة وأولمبيك آسفي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية
-
طاقم تحكيم مصري يقود قمة اتحاد العاصمة وآسفي في نصف نهائي الكونفدرالية