علّق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على الشائعات التي تم تداولها على مدار الأيام الماضية بشأن قراره بمغادرة فريقه والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

وتواجد بنزيما في حفل صحيفة "ماركا" الإسبانية والذي شهد تكريمًا له، وحصوله على جائزة "قائد ماركا" وتم توجيه عدة أسئلة للمهاجم الفرنسي، وعلى رأسها مصيره مع ريال مدريد.

وافتتح بنزيما الحديث قائلاً: "أنا فخور بمسيرتي، أتذكر عندما وقعت لريال مدريد، كنت طفلاً، كان عمري 21 عامًا، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به".

وأصر: "لا يوجد ناد آخر مثل ريال مدريد، اللعب في سانتياجو برنابيو، المكان الذي لعب فيه أعظم اللاعبين هذه الرياضة، كان حلمي دائمًا لأنه أفضل ناد في التاريخ".

وعن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قال: "هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا اليوم، الرجل الذي وقع مع زين الدين زيدان والرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".

وأشار بنزيما إلى أن هدفه الأول مع ريال مدريد أفضل لحظاته، وبرشلونة منافسه المفضل، ودوري الأبطال أفضل ألقابه.

وبشأن مستقبله، أفاد بنزيما: "لدي مباراة يوم السبت، أتدرب غدًا، والآن أنا في مدريد".

اقرأ أيضًا | رونالدو يوجه نصيحة للاعبين المرتبطين بالانتقال إلى الدوري السعودي

وعن رده على أنباء رحيله المحتمل، أردف الفرنسي: "لماذا علي أن أتحدث عن المستقبل؟ أنا في ريال مدريد، الواقع مختلف، وليس ما يقال على الإنترنت".

وبشأن أفضل ذكرياته، تابع بنزيما: "الثلاثية ضد باريس سان جيرمان ولعبة الهدف أمام أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون".

وعن أفضل لحظاته الخاصة، أكد: "كان الطريق إلى دوري أبطال أوروبا العام الماضي مميزًا، لا أعرف ما إذا كان سيحدث مرة أخرى، لكنه أفضل طريق مررت به".

وتابع بنزيما: "عندما أكون في الملعب، أشعر كيف يحبونني، يمنحني هذا المزيد من الثقة وأبذل كل شيء من أجلهم، لعبنا 11 على أرض الملعب بالإضافة إلى جماهير البرنابيو".

وعن أدائه الفردي، أشار: "كنت دائمًا بحاجة إلى زملائي في الفريق، ذات يوم أفوز، لكن هذه الجائزة والجوائز الأخرى ملك للجميع".

وحول مركزه على أرض الملعب، استرسل: "أنا لست 9 ولا 10 ولا 9.5 ... أعرف كيف أسجل الأهداف، لكني أحب كرة القدم وأحب التحرك وتقديم التمريرات الحاسمة، وأقوم بأشياء لم أشاهدها، لطالما أحببت مهاجمًا آخر، رونالدو ليس مثل سانتيانا، لست مثل رونالدو ... لكني أحاول أن أكون مثله".

ومجددًا عن مستقبله، شدد: "أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً، في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريبات".

بنزيما قدم النصيحة للأطفال الذين يرافقونه قائلاً: "عليك أن تستمتع بكرة القدم، لا يجب أن تكون أنا، بل يجب أن تكون أنت، ستصل إلى القمة بالعمل".

وأتم: "كانت أهدافي المفضلة هي الأولى وأهداف بانينكا الخاصة بي ضد مانشستر سيتي، اعتقدت أنني سأفعل ذلك اليوم في ملعب الاتحاد".