تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم السبت المقبل لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي، تحدث هالاند وسُئل عن شعوره بشأن إمكانية الفوز باللقب في ويمبلي بعد 9 سنوات من تواجده كمشجع في الملعب مع والده.

وأجاب هالاند: "إنه أمر مميز للغاية، لقد كانت لحظة خاصة للفوز هنا في نصف النهائي ضد شيفيلد يونايتد وكان شعورًا رائعًا نريد مشاركته مرة أخرى، الآن نريد أن نفعل الشيء نفسه في النهائي، لكننا نعلم أن أمامنا خصوم أقوياء، نحن متحمسون ومستعدون لهذه المباراة".

وأضاف: "يعرف كل من يتابع كرة القدم مدى تاريخية وخصوصية هذه المسابقة، خاصة في إنجلترا، بالطبع، هدف يايا توريه في مرمى ستوك سيتي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2011 هو لحظة أتذكرها وكانت لحظة خاصة جدًا لمشجعينا".

وواصل هالاند: "عندما تلعب لفريق مثل مانشستر سيتي، عليك أن تقاتل من أجل كل كأس، كأس الاتحاد الإنجليزي هو لقب لم يفز به النادي منذ أربع سنوات ونريد تغيير ذلك، الجميع متحمسون حقًا للوصول إلى ويمبلي للعب هذا النهائي".

اقرأ أيضًا | مانشستر سيتي يتحرك لحسم صفقتين في انتقالات الصيف

وأكمل: "نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة للجماهير، نريد أن نجعلهم فخورين وسنقدم كل شيء لمحاولة إسعادهم، حققنا نتيجة مذهلة في الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ذلك يومًا مميزًا للغاية في أول ديربي لي في مانشستر، قبل نتيجة محبطة خارج أرضنا، نحن بحاجة إلى أداء كبير آخر لمحاولة تحقيق الفوز".

وأردف: "أحب اللعب في هذا الفريق مع زملائي، لدينا مجموعة مذهلة هنا ومن المميز أن تلعب في هذا الفريق، كل شخص لديه نفس الطموح والجوع كل يوم ليكون الأفضل وهذا شيء أحبه، بعد رفع الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بضعة أسابيع أمام جمهورنا، تحول تركيزنا إلى التحدي التالي مباشرة بعد ذلك".

وعن أفضل أهدافه هذا الموسم، أشار: "من الصعب اختيار هدف مفضل، أستمتع بكل أهدافي، كان الهدف في مرمى دورتموند على أرضه في وقت سابق من هذا الموسم مميزًا، والهدف الثالث في الهاتريك ضد مانشستر يونايتد في الاتحاد، وربما هدفي الثاني خارج أرضنا أمام ساوثهامبتون".