علق عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، أول أمس الإثنين، مُشيرًا إلى أن المدير الفني مارسيل كولر ينجح في تحقيق المعادلة الصعبة.

الأهلي واجه سيراميكا كليوباترا، في إطار الجولة الـ27 المؤجلة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، واستطاع المارد الأحمر أن يفوز بهدف دون رد، سجله حسين الشحات.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "كولر مدرب واقعي، وهذا ما جعله يُحقق نتائج جيدة، الفريق يحقق المعادلة الصعبة حيث يلعب جيدًا ويفوز، وهو الأمر الذي جعله يصرح بعدم رضاه عن مستوى اللاعبين".

طالع أيضًا | محمد شوقي: إدارة الأهلي تسير وفق ضوابط.. والخطيب لم يتجاوز في حق أحد

وتابع: "المدرب السويسري قام بتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني أمام سيراميكا كليوباترا، وأجرى تغييرات لتنشيط الهجوم، كولر يريد من كل اللاعبين أن يكونوا إيجابيين في المباراة".

وواصل: "مارسيل كولر يريد الكرة الجماعية، ويطالب اللاعبين بالتركيز أمام المرمى، في ظل كثرة الفرص الضائعة، ولابد من استغلال أنصاف الفرص في لقاء الوداد المغربي، ويجب على الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو أن يكونا إيجابيين في إنهاء الهجمات".

وأضاف: "بيرسي تاو كان في حاجة للتركيز أمام المرمى أمام سيراميكا، وحسين الشحات سجل هدفًا جيدًا وهو يمتلك المهارة والرؤية الجيدة، ومحمد عبد المنعم عليه التوقف عن المخاطرة منعًا للأخطاء في المنطقة الدفاعية، والثقة الزائدة غير مطلوبة، رغم أنني أثق في إمكاناته لكن هناك أمور أخرى قد تجعله يخطئ في الملعب".

واختتم: "أيمن أشرف خارج حسابات كولر تمامًا بشكل واضح، والأفضل أن يبحث عن مستقبله في مكان آخر، خصوصا مع إمكانية تعاقد الأهلي مع مدافع جديد، والأمور الفنية بالنسبة للمدير الفني واضحة، خصوصًا أنه اعتمد على خالد عبدالفتاح وحمدي فتحي في مركز المساك، ولا يرى أيمن أشرف تمامًا في هذا المركز".