تواجد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الخميس للحديث عن الأبيض بعد عقده جلسة مع مدرب الفريق الكولومبي كارلوس أوسوريو.

وقال رئيس الزمالك  في مؤتمر صحفي: "هذا المؤتمر هو الأخطر في تاريخ النادي، ومن غاب عنه فاته الكثير من عمره، يقال في وسائل الإعلام إن أوسوريو سيرحل وحسام حسن سيأتي ولكن ما يقال كذب والإدارة تدعم الجهاز الفني الحالي".

اقرأ أيضا..مرتضى منصور يصل نادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي ويعقد جلسة مع أوسوريو

وتابع: "تم التحدث كذلك عن الاتفاق مع موسيماني، هذا لم يحدث من النادي أو اللجنة الفنية التي ليس لها صلاحيات للاتفاق مع أي أحد دون الرجوع لمجلس الإدارة، موسيماني بتاع الجن والعفاريت لم يتحدث أحد معه".

وأضاف مرتضى منصور: "غير طبيعي أن يقال إن اللجنة الفنية ستجتمع مع أوسوريو لمناقشة رحيله، هذا الكلام لا صحة له، أوسوريو يرى طريقة لعب وخطة معينة وتلك هى مشكلته، وهو يجربها في وقت غير مناسب".

وتابع حديثه: "الزمالك ليس لديه أطهر الطاهر لكي يهدر ركلة جزاء في الوقت الضائع، ولا نادي الترجي يتم حرمانه من جماهيره و6 لاعبين يتعرضوا للإصابة وليس لديه لاعب يصوب الكرة بظهره وتسجل الكرة في الشباك".

وأكمل منصور: "ولو كنا سنتفاوض مع موسيماني بصراحة لا أريده لكن أريد الذي معه، لا يمكن تحمل كل تلك الشائعات والمهاترات".

وواصل تصريحاته: "أشكر أوسوريو على حضور المؤتمر ونحن ندعمك بالكامل والجهاز المعاون يدعمك، حرصت على حضورك للمؤتمر للإدلاء بهذه التصريحات أمامك للتأكيد على دعمك والآن تستطيع أن تغادر الصالة".