علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أنباء تعاقد الشياطين الحمر مع البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان.

كما أوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي، والتي ستقام غدًا على ملعب "أولد ترافورد"، في لقاء مؤجل من الجولة 32 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موقف ماركوس راشفورد.

وقال تين هاج عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا: "نريد التنافس مع الأفضل، إذًا عليك أن تكون في دوري الأبطال، نريد الفوز في كل مباراة، هذا ما نفعله طوال الموسم، لذا غدًا نريد أن نفعل الشيء نفسه، نريد الفوز بالمباراة ولعب كرة القدم المهيمنة وإنجاز المهمة".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا رسميًا لضم هدف ليفربول وآرسنال

وعن أنتوني مارسيال: "إذا لم تكن متاحًا، لا يمكنك التسجيل، عندما كان متاحًا لعبنا بشكل أفضل، والفريق يفوز بالمباريات، كما أنه يسجل الأهداف ولكن يجب أن يكون متاحًا".

وعن إمكانية ضم نيمار والأنباء التي تشير إلى اقتراب البرازيلي من النادي الإنجليزي: "عندما يكون لدينا أخبار سنخبرك".

وعن جاهزية ماركوس راشفورد لمباراة تشيلسي: "بالأمس عاد إلى التدريبات، يبدو لائقًا تمامًا ولكن علينا أن نرى اليوم ما هي نتيجة التدريب، وكيف تعافى ومن ثم سنتخذ القرار الصحيح".

واختتم بالحديث عن التواجد في المراكز الأربعة الأولى: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن تكون واحدًا من الأربعة الأوائل، هذا ليس بالأمر السهل، كثيرون يتنافسون على ذلك، يعتقد الكثيرون أنهم يجب أن يشاركوا ونحن واحد منهم".