يري حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، يُصعب الأمور على نفسه خلال المباريات، كما أوضح أن فريق الداخلية كان يستحق الفوز بثلاثية.

وتعادل الزمالك مع الداخلية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين بالجولة الـ 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إمام خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "الزمالك ليس في أفضل حالاته، وأوسوريو جاء في وسط الموسم، هناك مدربين يأتون في وسط الموسم ويسيرون الأمور كما هي حتى نهاية الموسم وبعد ذلك يضعون أفكارهم، لكن المدرب الكولومبي ليس كذلك".

طالع | أوسوريو: روقا أفضل لاعب في مركزه.. ويوضح موقفه من عرض مونتيري

وأضاف: "الزمالك ليس هو، الفريق أقل فنيًا من الموسم الماضي، والمدرب يضع مراكز مركبة للاعبين، ويُجرب أمورًا جديدة، وهذا ليس الوقت المناسب لذلك".

وتابع: "أوسوريو مدرب كبير جدًا، بالتأكيد سينظر للأرقام بعد المباريات، كم لاعب في وسط الملعب مرر كرات خاطئة؟ وكم كرة مؤثرة؟ وكم كرة للأمام؟".

وأردف: "أتوفيستر عندما كان يدربنا في الزمالك كنا نُهاجم بشكل كبير ونعمل على الكثافة الهجومية، ولكن كان يدخل مرمانا أهدافًا أيضًا، لو أوسوريو يعمل بنفس الطريقة أين فرص الفريق؟ لا توجد فرص كثيرة للزمالك".

وأكمل: "أنا أعرف أنه يريد أن يفعل أمورًا كثيرة، لكن حالة الفريق الفنية لا تساعدك، وأنت في نهاية موسم، ويوجد بطولة عربية لو لعبت بهذا المنظر وهذا الأسلوب ستكون الأمور صعبة".

وأتم: "الداخلية كان أفضل، كان يستحق الفوز بهدفين أو ثلاثة، ولكن خبرات لاعبي الزمالك جعلتهم يسجلون هدفًا".