علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على خسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة.

ريال مدريد سقط سقوطًا مروعًا على ملعب الاتحاد بعد التعادل ذهابًا 1/1، وخسر إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا أمام مانشستر سيتي 4/0.

وعند توجيه سؤال لـ تشافي بشأن المباراة، أن مانشستر سيتي أعطى حمامًا ساخنًا لـ ريال مدريد، رد في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال سوسيداد: "لا أحب تلك الكلمة (حمام) في كرة القدم، بالنسبة لي أعتبرها كلمة مهينة".

طالع أيضًا.. تشافي يوضح ويرد على أنباء ضم زوبيميندي إلى برشلونة في الصيف

وأضاف: "أكره تلك الكلمة، لكن هذا لا يمنع أن مانشستر سيتي كان متفوقًا في الشوط الأول كُليًا، استغل ذلك بتسجيل الأهداف، وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم الآن".

وأشار: "جماهير برشلونة بالتأكيد سعيدة بخروج ريال مدريد، لكن لا يهم إقصاء ريال مدريد ومدى تأثيره على الدوري الإسباني، نحن نقدر الـ19 فريقًا في الدوري مهما كانت قوتهم".

عن المشاركة في الأبطال الموسم المقبل: "نريد أن يكون لنا دور في دوري أبطال أوروبا، إنه هدف رئيسي لنا في الموسم المقبل، لم نصل إلى المستوى الذي يطلبه هذا النادي في أوروبا، ندرك ذلك وندرك أن الجماهير ليست سعيدة".