أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر استحق الفوز على بيراميدز والتتويج بكأس السوبر المصري، مٌشيرًا إلى أن الحكم محمود البنا أدار اللقاء بشكل رائع.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد، سجله التونسي على معلول من ركلة جزاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ليتوج المارد الأحمر بالكأس رقم 13 في تاريخه.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "تنظيم مباراة السوبر كان رائعًا، ودائمًا ما تشعر بالسعادة طوال وجودك في الإمارات، ترحاب كبير ودائم الحب والود".

طالع أيضًا | العامري فاروق: لن أعلق على تصريحات مسؤولي بيراميدز.. ويرد بشأن حقيقة تدخل الأهلي في عقوبة الترجي

وتابع: "الأهلي استحق الفوز بلقب كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، حاول الأهلي كثيرًا خلال المباراة وأضاع فرصًا بالجُملة، وكان أفضل من الفريق السماوي، ورغم أن الأخير قدم لقاءً كبيرًا إلا أنك تشعر أنه من الصعب أن يُسجل أهدافًا".

وواصل: "محمود البنا حكم مميز، وأدار مباراة قوية بين الأهلي وبيراميدز، وكان شبه الحكام الأوروبيين في عدم استخدام الصافرة كثيرًا ليترك اللاعبين يلعبون وقتًا أطول".

واختتم: "أحيي الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام، على اختيار محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، وركلة الجزاء صحيحة التي تم احتسابها لكهربا وسجلها معلول".