أعرب أحمد عبد المقصود المدرب السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه من طريقة رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لم يكن يستحق ذلك.

وقال عبد المقصود في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "حزين من طريقة رحيلي عن نادي الزمالك ولا أستحق ذلك، توليت المهمة لمدة 11 يوم وأدرت الفريق في 3 مباريات".

وأضاف: "كانت أسوأ فترة في تاريخ النادي، مرتضى منصور كان غير متواجدًا، والفريق كان ودع إفريقيا وكان هناك حالة احباط للاعبين، بجانب إدعاء بعض اللاعبين للإصابة من أجل عدم المشاركة اثناء تواجدي ولا أريد أن افصح عن أسمائهم".

وواصل: "كنت مصدوم من تصريحات رئيس نادي الزمالك ضدي، شعرت أنني لا استحق هذا الكلام الذي يقال، خاصة وأنني تحملت المسؤولية في توقيت صعب أعرف ان الصورة كانت غير واضحة لرئيس نادي الزمالك".

وتابع: "جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كان يقول أنهم وفروا لي كل شيء، هذا لم أراه إلا في السفريات فقط".

وتطرق عبد المقصود للحديث عن ما تردد بشأن أزمته مع لاعب خط الوسط عمرو السيسي: "كل لاعب يغار على مكانه الأساسي في الملعب، ولكن يجب أن يكون هناك حدود".

مرتضى منصور يحدد شرطًا واحدًا للتراجع عن قرار الانسحاب من السوبر

وأشار: "في مباراة المريخ بعد علمه أنه سيكون احتياطيًا، أبلغ المدير الإداري في الفريق انه سيجمع متعلقاته ويرحل وسيكون خارج الملعب، ولم يحدث حوار بيني وبينه نهائي".

وأتم: "المفاجأة ان عمرو السيسي قبل مباراة المصري لم يخض التدريبات رغم أنه كان سليم، ويتدرب في الجيم".