قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس إدارة القلعة البيضاء لا يستقي قراراته من منصات التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه قد قرر عدم مشاركة الفريق الكروي الأول بمباراة كأس السوبر المصري.

رسميًا.. وزارة الرياضة تعتمد عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وأضاف منصور خلال تصريحات مصورة نشرت قبل قليل: "لا نأخذ قرارتنا من السوشيال ميديا مع احترامنا لها، نضع مصلحة بلدنا والنادي وكرامته نصب أعيننا، ولن تحافظ على كرامة نادي الزمالك أكثر من مجلس الإدارة".

وأوضح منصور: "مجلس الإدارة قرر بالإجماع الإعتذار وليس الانسحاب عن المشاركة في مباراة السوبر، للأسباب الأتية، الموضوع زاد عن الحد، اتحاد الكرة الذي خسر كل البطولات الشباب والناشئين ولم يتأهل لكأس العالم وخسر إفريقيا، دخل معركة مع الزمالك ظاهرة جدًا بالرغم من أن جمال علام ومحمد بركات وحازم إمام يتصنعون أنهم زملكاوية، الموضوع ليس بسبب محمود كهربا ولكن بدايًة من وقف القيد لثلاثة لاعبين بدون وجه حق".

وأردف: "التعنت الذي يفعله عنتر علام مع الزمالك شيء غير مقبول، لاعب هارب من الزمالك وعقده ساري، فيفا أصدرت ضده عقوبة والانضباط الدولية تعاقبه".

وواصل: "بدلًا من أن يقيم النادي الأهلي دعوى قضائية بسبب بطلان لجنة الانضباط، ما كان ليحضر أمامها، طالما هي لجنة باطلة لماذا تقدم لها محمود الخطيب بشكوى ضدي، ولماذا حضر اللاعب كهربا ومحامي الأهلي التحقيق أمامها".

واستكمل: "لن نشترك في مهزلة ويوجد حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر، هذا موقف نادي الزمالك ولن يتغير، كل الضغوط التي تمارس علي منذ 48 ساعة أن ألعب المباراة أو سأكون معزولًا".

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي

واستطرد: "لن أنسحب ولكن أعتذر عن المشاركة وأعتذر للشعب الإماراتي المحترم ولجمهور الزمالك والأهلي المتواجد في الإمارات الذين اشتروا التذاكر، اتحاد الكرة هو الذي أفشل المباراة بسبب المحاباة".

وتابع: "لماذا يتم استفزاز جماهير الزمالك، أخذنا القرار الصحيح الذي يحافظ على كرامة النادي، أتعرض للتهديدات منذ يومين، الأمر زاد عن حده".

واستأنف: "أقول لدولة الإمارات اننا مستعدين لخوض مباراة في نفس الموعد بين بطل الدوري الإماراتي وبطل الدوري المصري هو الزمالك أدعونا سنأتي".

وأتم: "إذا صدر قرار غدًا بإيقاف كهربا، فنحن على أتم استعداد للسفر، لا نخاف من أحد هذا اللاعب كان يلعب في مباراة الأهلي وصن داونز وخسروا بخمسة أهداف وشارك في مباراة السوبر بالإمارات وفزنا على الأهلي وحصلنا على الكأس".

واختتم: "القصة ليست في لاعب ولكن في قيمة الكرامة والعدل، هذا ليس عدلا، إنه لاعب هارب من النادي".