حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من صعوبة مباراة ريال سوسيداد في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وريال سوسيداد على ملعب الأخير "أنويتا" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح مدى إمكانية عودة زيدان لتدريب ريال مدريد من جديد

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي منذ قليل عن استعدادات الفريق وحالة المصابين والغائبين عن مباراة ريال سوسيداد، وقال: "ديفيد ألابا لن يشارك في مباراة الغد رغم تواجده في التدريبات وسنرى ما إذا كان سيلحق بمباراة النهائي (كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا) يوم السبت المقبل".

وتابع: "ميليتاو عاد للتدريبات مؤخرًا بسبب بعض المشاكل الشخصية، سنرى ما إذا كان فالفيردي قادرًا على المشاركة أمام ريال سوسيداد".

وأضاف: "لدينا أخبار سارة عن مودريتش، لوكا ربما يكون جاهزًا لمباراة السبت أمام أوساسونا (نهائي كأس ملك إسبانيا في الساعة 11 مساءً بتوقيت "القاهرة")".

وعما إذا كان هناك تفكير في التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف، رد الإيطالي: "نحن نخطط لذلك في المستقبل، لأن بنزيما إنسان وطبيعي يتقدم في العمر، ولكن كريم يقدم مستويًا مميزًا، المشكلة ليست في المهاجم".

وعن مواجهة ريال سوسيداد: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لن يكون هناك عملية تدوير بين اللاعبين في التشكيل، سنضع أفضل 11 لاعبًا لدينا للحصول على النقاط الثلاث رغم الإصابات والإيقافات وإذا كان بنزيما جاهزًا بنسبة 100% من الممكن أن يشارك أساسيًا في المباراة".

ومستقبله مع ريال مدريد وتدريب البرازيل: "لقد قلت بالفعل أنني لن أتحدث عن ذلك (ضاحكًا)، لم أتحدث مع أي شيء حول أي موعد لاتخاذ قرارًا نهائيًا بشأن ذلك".

والمنافسة على لقب الدوري الإسباني مع برشلونة: "كان لديهم نتائج رائعة في الموسم الحالي، إذا فازوا بالبطولة، فهذا لأنهم يستحقون ذلك".

وبسؤاله "هل يحتاج فينيسيوس طرد في إحدى المباريات حتى يتعلم؟"، رد: "لا، اعتقد أنه سيتعلم مع كل هذه الإنذارات التي حصل عليها، فهذا كافٍ بالنسبة له".

وعن تميز اللاعبين البرازيليين في ريال مدريد مثل فينيسيوس ورودريجو، وقال: "يتميز لاعبو البرازيل بمهاراتهم الفردية، كان لدي رونالدو وريفالدو وكاكا وباتو ومن الصعب في الوقت الحالي العثور على مثل هذه المهارات التي لدى فينيسيوس ورودريجو".