استنكر ريان ماسون، مدرب توتنهام المؤقت، عدم طرد ديوجو جوتا في مباراة فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، مطالبًا بتفسير ما حدث.

وتغلب ليفربول على توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث تقدم الريدز بثلاثية نظيفة أولاً، ثم تعادل فريق ماسون، لكن جوتا سجل في اللحظة الأخيرة.

وقال ماسون متحدثًا إلى "سكاي سبورتس": "أنا مدمر، الواقع هو أن الفريق الذي خلق أكبر عدد من الفرص خسر المباراة، كنا الفريق الأفضل بفارق كبير، تقديم هدية أربعة أهداف لفريق مثل ليفربول، تجعل الأمر صعبًا، ومن الصعب تمامًا وصفها بالكلمات".

وأضاف: "عليك أن تدرك وتفهم الدوري الإنجليزي الممتاز وما يحدث في جدول الترتيب في كل مباراة، لبدء مباراة من هذا القبيل يصعب وصفها بالكلمات وفهم السبب، نحن نعلم أننا أعددنا للمباراة جيدًا لأنه في كل مرة كانت لدينا الكرة لقد بدا لنا وكأننا نحرز أهدافًا".

وتابع ماسون: "قمنا بعدد من التغييرات في الشوط الثاني، ونجحنا في عملنا، وربما كانت إحدى أوضح البطاقات الحمراء التي رأيتها على أوليفر سكيب (إشارة لعدم طرد ديوجو جوتا مهاجم ليفربول بعد تدخله على سكيب)".

اقرأ أيضًا | هاري كين: لدينا شعور بهزيمة موجعة.. وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لا يكذب

وواصل بشأن تدخل جوتا على سكيب: "يجب أن أكون حذرًا مما أراه ولكن في النهاية من المستحيل عدم الحديث، عندما تتحدث عن تعريض الخصم للخطر، شيء محير، هذا النوع من القرار هو الفرق بين الفوز بالمباراة أو عدم الفوز، بالنسبة لي من الصعب فهم ذلك وأرغب في الحصول على تفسير".

وأكمل ماسون: "لقد حطمني الأمر اليوم بسبب الطريقة التي سارت بها المباراة، كان يجب أن نسجل أكثر ولكن من الصعب استقبال هدف في الدقيقة الأخيرة للاعب ما كان يجب أن يكون على أرض الملعب".

وأصر مدرب توتنهام: "أحتاج إلى تفسير، أريد أن أعرف لماذا لم يطلع عليها الحكم على أرض الملعب، ولكن أيضًا لماذا لا يستطيع شخص متمرس في غرفة حكم الفيديو المساعد اتخاذ القرار الصحيح، من الصعب تبرير ذلك، كيف أن هذه ليست بطاقة حمراء، إنها تمثل كل ما يتعلق باللعب الخطير، لذلك من الصعب فهم السبب".

وحول كيفية عودة فريقه في النتيجة، أشار: "أعتقد أننا أظهرنا أننا يمكن أن نكون فريقًا جيدًا للغاية، وفي نفس الوقت أظهرنا أيضًا سبب وجودنا في مركزنا بالبريميرليج أول 10-15 دقيقة، للعودة إلى المباراة ومنحهم هدفًا أمر صعب تقبله".

وبشأن إذا كان لوكاس مورا قد ارتكب خطأ فرديًا لمنح ليفربول هدفًا، رد ماسون: "لن أتحدث عن الأفراد، هذه المحادثات تبقى في غرفة تغيير الملابس لدينا، الشعور العام هو أننا مدمرون".