تحدث محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، عن أحداث مباراة الدراويش أمام المصري البورسعيدي، في كأس الرابطة.

وفاز المصري على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي، التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وقال شيحة في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" على إذاعة "الشباب والرياضة": "أؤكد على احترامي وتقديري للتحكيم المصري، ولكن هذا الموسم بالنسبة للإسماعيلي منذ بدايته نتعرض لظلم، بدون ذكر أسماء محددة، ولكن الفريق دمه مستباح جدًا منذ بداية الموسم".

وأضاف: "لا توجد حلول لأزمات التحكيم التي نتعرض لها، في مباراة الأمس، محمد هاشم احتاج لـ4 غرز ولم يحصل على خطأ حتى، هناك أكثر من إصابة دموية في المباراة، رغم أن الحكم دوره هو حماية لاعبي الفريقين".

وواصل: "لاعبو الإسماعيلي لم يجدوا أي حماية في لقاء المصري، لو هؤلاء اللاعبين يلعبون بقميص الأهلي أو الزمالك أو فيوتشر أو بيراميدز لكان الوضع اختلف، وماذا استفدت أنا بالتحليل التحكيمي إذا أكدوا أن لي حق؟ هل الحكم إله؟!".

طالع أيضًا | الإسماعيلي يعلن فسخ التعاقد مع كوليبالى بالتراضي

وأردف: "طلبنا إعادة المباراة كإثبات حق ليس إلا، كل التقدير والاحترام للمصري، ونهنئهم على الفوز، وكان يجب أن نخسر لكي نستفيق ونُعيد الهيكلة، لا يوجد فريق يفوز دائمًا".

واستمر: "طلبنا عدم إدارة الحكم خالد الغندور لأي مباراة للإسماعيلي مرة أخرى بعدما حدث في مباراة المصري، (احنا مش ناقصين ربنا ساترها معانا بالعافية وكفاية البلاوي اللي جوة النادي)، ويكفي أن لا أحد يُساعد النادي".

واسترسل: "نحن حاليًا أخرجنا النادي من القبر لغرفة الإنعاش، ومستعدون لتقديم استقالتنا لو أن هناك أحد يريد أن يتواجد مكاننا (إللي قادر يشيل الليلة يجي يشيلها واحنا مستعدين نمشي)".

واستطرد: "منذ 3 أشهر لم نخسر إلا مباراة المصري، ربنا يسترها علينا رغم أن النادي لا يوجد فيه جنيه، المحافظ دفع الرواتب حتى الشهر الماضي، وهناك موقف ضد الشركة الراعية وقد يتم فسخ التعاقد معها، ومدى قانونية العقد من عدمه بها نقاش في جلسة خلال ساعات، لو لم نصل لحلول خلال الجلسة سيتم فسخ التعاقد".

وأشار: "الإدارة لم تسلم من جلسات النميمة رغم أننا لم نصل إلى منطقة الأمان، تولينا إدارة الاسماعيلي وهو يملك 12 نقطة، وحاليا نمتلك 26 نقطة".

واختتم شيحة: "(هنلاقيها من مين؟) من الرعاة أم العصابات والمتآمرين داخل النادي، أم الذين تركوا النادي وعليه ديون بملايين؟، انا أعلن استقالتي على الهواء (ولو في راجل في الإسماعيلية قادر يشيل الشيلة يتفضل)".