تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن فوز فريقه مساء الأربعاء على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الدوري المصري.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي بعد مباراة سيراميكا كليوباترا: "لعبنا أفضل من المباراة الماضية، على الأقل خلقنا العديد من الفرص وكنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف، سيطرنا على مجريات اللعب ونجحنا في نقل الكرة بشكل جيد في الثلث الأخير، سعيد باللاعبين الذين لعبوا في الثلث الأخير عند الخصم".

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وأكمل: "الأجنحة قدمت أداءً جيدًا، وأيضًا ثنائي الوسط، ومثلما قلت في المؤتمر الماضي أنا لا أعتمد على مهاجم رقم 9 أن يُسجل هو فقط الأهداف، ولكن يجب أن يسجل الأهداف كل اللاعبين في كل المراكز".

وواصل: "سعيد جدًا باللاعبين الناشئين سيف ونيمار ويوسف، وبهؤلاء الصغار مع عناصر الخبرة إن شاء الله سنخلق فريقًا يستطيع منافسة أي خصم، أشكر اللاعبين أصحاب الخبرة مثل الونش الذي أثبت أنه يستحق أن يكون من قادة الفريق، وأشكر شيكابالا الذي كان ينقل اللعب من الدفاع للهجوم وبذل مجهودًا كبيرًا، وأنا سعيد جدًا بكل اللاعبين".

واختتم: "واجهنا فريقًا قويًا جدًا يحب لعب كرة متنوعة، وكانوا يستحقون تسجيل هدف، لكن نحن خلقنا فرصًا أكبر ونستحق الفوز، أجريت تغييرات على حسب مجريات اللعب، وكنت أريد أن أرى غالبية اللاعبين".

الزمالك رفع رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع بينما تجمد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر.