أشاد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد بلاعبي فريقه بعد التغلب على برايتون بركلات الترجيح، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لملاقاة مانشستر سيتي.

امتدت المباراة لأشواط إضافية وانتهت بتعادل سلبي، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح وفاز مانشستر يونايتد على برايتون بنتيجة (7-6).

ركلات ترجيح مانشستر يونايتد وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وقال تين هاج في تصريحاته لـ"بي بي سي": "يوم الخميس (أمام إشبيلية) رأيت فريقًا لم أتعرف عليه، لكن اليوم عدنا إلى طبيعتنا، استطعت أن أرى التصميم والمرونة، قاتلنا من أجل كل شيء وتنافسنا في كل معركة، كانت لدينا فرص جيدة".

عن فيكتور ليندلوف الذي سجل ركلة الترجيح الأخيرة، أردف: "إنه رائع للغاية عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح وهو رائع بشكل عام، اعتقدت أن فيكتور ولوك شاو لعبوا ببراعة، لقد كان لديهم تعاون كبير مع كاسيميرو".

وبشأن حفاظ ديفيد دي خيا على نظافة شباكه، استطرد: "لقد تأثرت كثيرًا به، لقد قام ببعض التصديات الرائعة، لقد تألم عندما ارتكب أخطاء يوم الخميس".

وتابع تين هاج: "في كثير من الأحيان عندما ترتكب أخطاء كحارس، تتم معاقبتك، تركناه يحبط، لم نقاتل من أجله، لكننا عدنا اليوم".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في النهائي، 3 يونيو: "ستكون مباراة نهائية رائعة، لكن أولاً لدينا أشياء أخرى نركز عليها، من المهم أن نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأشار مدرب مانشستر يونايتد: "علينا أن نلعب مرة أخرى يومي الخميس والأحد،  أظهرنا كثيرًا هذا الموسم أنه يمكننا القيام بذلك، إنه يظهر شخصية وطموح هذا الفريق".

وتحدث تين هاج أيضًا، في مؤتمره الصحفي عن سعادته بتسجيل ماركوس راشفورد وجادون سانشو لركلات الترجيح.

تعرض الاثنان لإساءات عنصرية، إلى جانب بوكايو ساكا لإهدار ركلات الترجيح في نهائي بطولة أوروبا 2020 بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وأفاد: "علمنا بذلك لكننا علمنا أيضًا أنهم مرتاحون لتسديد ركلات الترجيح، كانت هذه مناسبة مختلفة، إنه لأمر رائع أن يتمتعوا بهذه التجربة الآن".