تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مواجهة نوتينجهام فورست، ضمن لقاءات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "ترينت ألكساندر أرنولد يعتبر لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، هذا الدور المتقدم يناسبه جيدًا حقًا، إنه جيد، إنه تحدٍ للاعبين الآخرين لتغطية المساحات عندما نفقد الكرة".

وتابع: "في كل مركز هو مهم للغاية، دور متقدم قليلاً يناسبه، قام بعمل جيد حقًا، تحدي للجميع لتغطية المساحات ولكن معه لا نخسر الكثير من الكرات، يمكنه اللعب بطرق مختلفة".

وأضاف: "تم استبعاد روبرتو فيرمينو من مباراة الغد مع نوتينجهام فورست بعد تعرضه لإصابة في العضلات، أعتقد أنه سيغيب الأسبوع المقبل أيضًا".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف وجهة روبرتو فيرمينو القادمة بعد الرحيل عن ليفربول

وعن أرقام محمد صلاح القياسية وإمكانية معادلته روبي فاولر، قال كلوب: "لقد عملت معه لفترة طويلة، وكنت بجانبه في جميع الأرقام، ولكن عندما رأيت أنه يسجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بالقدم اليسرى، كان ذلك جنونًا".

وواصل: "مجرد النظر إلى الأسماء التي تخطاه والتي يقترب منها تدرك جيدا قيمة ما قدمه، أرقام هائلة، تجاوز روبي في إحصائية أخرى، أعرف أن مو يحب هذا النوع من الأشياء، سوف تحمسه قبل المباراة".

وعن موسم ليفربول والأداء الحالي، أكمل كلوب: "اعتقدت أنه بعد مباراة ليدز كان هذا هو الأداء الأفضل هذا الموسم، أعرف أن بعض الناس كانوا يقولون إن فريق ليدز لم يكن مستعدا لذلك، لكنني لم أر ذلك".

وأكد: "لا يمكنني الجلوس هنا وأضمن أي نتائج ولكن علينا ضمان مستويات الأداء، يجب أن نكون مستعدين لعدم استقبال الأهداف مبكرًا، وجميع الصعوبات التي يمكنك مواجهتها والتغلب عليها، الالتزام بالخطة، كيف نريد اللعب".

واختتم: "داروين نونيز لاعب لديه مجموعة مهارات مختلفة عن كل لاعبينا الآخرين، إنه آلة، لا يزال يتأقلم، لغته الإنجليزية لا تزال غير جيدة، كيف يتألق المهاجم عندما يعاني الفريق؟ لكنه مر بلحظات رائعة".

وانتهى لقاء الدور الأول، بفوز نوتينجهام فورست بهدف دون رد، سجله تايو أوني، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، ويأتي نوتينجهام فورست في المركز 18 برصيد 27 نقطة.