كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعبي مانشستر سيتي البارزين ينتظرون مكافآت مالية ضخمة، حال تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

وينافس فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب بيب جوارديولا، في ثلاث بطولات وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن آرسنال المتصدر، مع العلم أن السكاي بلو لديه مباراة مؤجلة وسيواجه الجانرز كذلك يوم الأربعاء المقبل.

ويلتقي مانشستر سيتي غدًا السبت مع شيفيلد يونايتد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تأهل أمس الأول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ريال مدريد.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى أن يصبح أول ناد بعد مانشستر يونايتد في عام 2009 يحقق الثلاثية في موسم واحد.

اقرأ أيضًا.. تغيير موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مانشستر سيتي ينوي منح اللاعبين البارزين، مكافأة مالية ضخمة، حال تحقيق الإنجاز المذكور.

وأوضحت أن نظام المكافآت في نادي مانشستر سيتي قائم على أساس فردي، بدلًا من أن يكون هناك مبلغ متفق عليه لتوزيعه بالتساوي على الفريق.

وأشارت إلى أن مكافآت الفوز بالدوري الإنجليزي تتراوح من 200 ألف جنيه إسترليني إلى 900 ألف جنيه إسترليني، في حين آن مكافآت كأس الاتحاد الإنجليزي أقل إلى حد ما.

وأفادت أن لاعبي مانشستر سيتي البارزون، مثل كيفين دي بروين، سيحصلون على مكافأة مميزة قدرها مليون جنيه إسترليني، حال تحقيق أول لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي.