يشعر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بالانزعاج الشديد تجاه أحد لاعبيه بسبب تصرفاته الخاطئة والمتكررة على مدار الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن غضب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، لم يمر مرور الكرام مع أعضاء الجهاز الفني رغم اعتذار اللاعب.

وأظهر رافينها غضبًا شديدًا بعد استبداله في الدقيقة 88 من زمن مباراة خيتافي الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، وهو ما أزعج تشافي بدرجة كبيرة لأنها ليست المرة الأولى.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا للرد على لابورتا: فرانكو أنقذ برشلونة 3 مرات من الإفلاس

تصرف البرازيلي الدولي ظهر للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي، وركل الثلاجة الخاصة بالمشروبات، وقال بعد تلك المباراة أن هذا الموقف لن يتكرر.

في مباراة جيرونا في بطولة الدوري الإسباني، قام تشافي باستبداله في الدقيقة 75 ولم يرض بهذا القرار وأخيرًا أمام خيتافي، لذلك قرر تشافي استدعاءه لتحذيره من تلك التصرفات بمقر التدريبات.

يأتي ذلك في ظل أن تشافي كان هو صاحب قرار التعاقد مع رافينها قبل بداية الموسم من ليدز يونايتد وأصبح أساسيًا مع الفريق مما جعله يسجل 9 أهداف ويصنع مثلهم في 41 مباراة بالموسم الحالي.