وجهت صحيفة "المنتخب" المغربية، نصيحة لجماهير الرجاء الرياضي بشأن تحفيز اللاعبين بالطريقة الصحيحة قبل الصدام القوي مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفًا على الأهلي، يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري، لخوض مواجهة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا | تقارير: الرجاء المغربي يُدبر مؤامرة مع فوزي لقجع لحرمان الأهلي من جماهيره

ونشرت صحيفة "المنتخب" مقالًا عبر موقعها الإلكتروني، عبر الكاتب خلاله عن استيائه من طريقة جماهير الرجاء في الحديث عن مباراة الأهلي، مُشيرًا إلى أن استباق البلاء والجزم بأن هناك مؤامرات من القلعة الحمراء والاتحاد الإفريقي لكي يفوز الفريق المصري لن تجدي نفعًا.

وإليكم المقال المنشور في صحيفة المنتخب المغربية

"نتابع بكثير من الاستغراب، ولكل واحد وجهة نظره في مناقشة المباراة من زاويته، الكيفية التي يتعامل بها البعض مع مباراة الرجاء والأهلي.

يحاولون استباق البلاء قبل حدوثه ستكون مؤامرة في النقل التلفزيوني، ومؤامرة الحكام، ومؤامرة الجمهور الأهلاوي، ليس بهذا الشكل ندعم الرجاء في هذه المباراة؟.

بهذا الشكل يتم تشتيت تركيز اللاعبين وجرهم للتفاعل مع هذه التقارير، ليس بهذا الشكل سنضغط على الأهلي وإلا لنجح الهلال في ذلك؟.

الدعم يكون بالتحفيز ورفع همم اللاعبين وحثهم على تقديم مباراة العمر واستعراض نماذج بطولية لرجالات الزمن الجميل من النسور الخضر أمام نفس المنافس، وكيف قلبوا الطاولة على الأهلي بالقاهرة بالانتصارات الباهرة.

أما ترسيخ الشك ونظرية المؤامرة وتهيئ اللاعبين لسيناريوهات من وحي الخيال، فهذا لا يخدمهم وكل واحد له نظرته في مقاربة الدعم والعبرة بتداعيات كل مقاربة؟ حظ سعيد للنسور الخضر واتركوهم يلعبون الكرة التي يعرفونها".