علق عفت نصار لاعب الزمالك السابق، على أنباء اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع الإلماني هايكو هيرليتش لقيادة الفريق خلفاً لـ جوسفالدو فيريرا.

وكان بطولات قد كشف عن توصل مسؤولي نادي الزمالك لاتفاق مع المدرب الألماني بعد الاتفاق على معظم بنود التعاقد طالع التفاصيل من هنا.

وقال نصار خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "هايكو هيرليتش من المدرسة الألمانية التي تُناسب الزمالك وسبق وتولى مدربين ألمان كثيرًا قيادة القلعة البيضاء، ولكن حسب معلوماتي فالنادي لن يتعاقد مع مدرب جديد قبل 9 أبريل".

وأضاف: "الزمالك لديه العديد من السير الذاتية بشأن مدربين جدد، ولم يتم الحسم بصفة نهائية حتى الآن مع هيرليتش".

وتطرق نصار للحديث عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري، وأوضح: "لو ربنا كرمنا بـ كامل أبوعلي (رئيس مجلس إدارة المصري) في الزمالك الأمور ستتغيير تمامًا".

وواصل: المواجهة التي ستجمع الناديين غدا صعبة بكل تأكيد، والجماهير دائما في المحافظات الأخرى تعشق أنديتها".

وأكمل: "الزمالك كان يسير بشكل جيد حتى تم اتهام اللاعبين ببعض السلوكيات، ولذلك انهار الفريق بشكل واضح، ولذلك أحيي إدارة الأهلي على موقف أحمد عبدالقادر، بينما على الجانب الآخر تم اتهام لاعبي الزمالك بأمور غريبة".

وأردف: "المصري لديه أفضلية وحسام حسن مدرب قدير ولديه خبرات جيدة وقادر على الوصول بالفريق لمرحلة جيدة، وجماهير بورسعيد غدا ستكون أكثر من جمهور الزمالك في المدرجات".

وأتم: "فريق المصري يضم عناصر جيدة، لكن الجانب الدفاعي ليس بنفس كفاءة الهجوم، لو امتلك الفريق عناصرًا دفاعية جيدة كان سيكون له شأن كبير، والمصري فنيًا أفضل من الزمالك خلال الفترة الحالية".

ويلتقي الزمالك والمصري مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.