كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عن رسالة رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الهامة للاعبي الملكي قبل مباراة برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد مرة أخرى يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كامب نو" وكانت نتيجة الذهاب هي فوز الفريق الكتالوني 0-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكان فلورنتينو بيريز سعيدًا بعد فوز ريال مدريد الكبير بالأمس، الأحد، على حساب بلد الوليد 6-0 على ملعب "سانتياجو برنابيو" وكانت له رسالة لجميع اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو عندما نزل إلى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة.

اقرأ ايضًا.. تقارير: بنزيما يستقر على وجهته في الدوري السعودي حال رحيله عن ريال مدريد

هناك حالة من التفاؤل يشعر الجميع بها قبل إياب نصف النهائي أمام برشلونة، بعد أن عاد قائدهم كريم بنزيما للتهديف وكانت هناك حالة من التناغم مع زميليه فينيسيوس ورودريجو.

يريد بيريز من كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، أن تستعيد التفوق في مباريات الكلاسيكو بعد هيمنة تشافي وبرشلونة على النتائج في آخر 3 مواجهات سواء في كأس السوبر الإسباني، وذهاب كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني.

يرى رئيس ريال مدريد أن هذا هو الوقت المناسب للفوز على برشلونة خاصة مع الابتعاد عن المنافسة قليلًا على لقب الدوري الإسباني، يؤمن بيريز بقدرات بنزيما وإمكانية قيادته للفريق للفوز على برشلونة.

وكانت هناك رسالة خاصة من بيريز إلى بنزيما، وقال له: "كريم، أنا متأكد من أن بهذا المستوى وبهذه الأهداف التي سجلتها، سنعود بقوة يوم الأربعاء في الكأس، يمكننا القيام بذلك".