جمال علام يوضح سبب أزمة توقف تقنية الفار في الدوري المصري
تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة توقف تقنية حكم الفيديو في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال علام في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "الأزمة بدأت منذ عام 2020، بسبب أن المبلغ الذي تم دفعه للشركة المنفذة قليل جدًا".
اتحاد الكرة يخاطب نظيره الآسيوي للاعتراف بالرخصة A
وأضاف: "الشركة هددت بعدم الاستمرار مع بطولة الدوري المصري، وترى ضرورة تسوية المستحقات".
وأردف: "شركة تقنية الفار ترى ضرورة تسوية المستحقات المتأخرة قبل الحديث عن العقد الجديد مع اتحاد الكرة، وسيتم حل الأزمة إن شاء الله".
وأتم: "ستكون هناك جلسة قريبًا تجمع بين الرابطة واتحاد الكرة من أجل حل أزمة توقف تقنية الفيديو".
-
حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية
-
أوبتا تتنبأ بحظوظ المتنافسين على صدارة مجموعة الفراعنة في كأس العالم .. موقف مصر
-
رد فعل صادم من لجنة سياتل على رفض مصر وإيران فعاليات دعم المثليين في كأس العالم
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً