أشاد محمد بركات، لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، بتصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قبل مواجهة الهلال السوداني الحاسمة بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا على الأهلي، اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مُشجع، في مباراة ستحسم صاحب بطاقة التأهل الثانية من المجموعة لدور ربع النهائي رفقة الترجي التونسي.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال، اتسمت بالهدوء".

طالع أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "المدرب السويسري ركز على نقطة مهمة للغاية وهي عدم انشغاله بتوقيت تسجيل الهدف، هذا الهدوء سينتقل للاعبين، وهو أهم ما يحتاجه الأهلي في هذه المباراة".

وواصل: "أكثر ما يُعجبني في شخصية كولر هدوءه وتركيزه وفلسفته وأنه يلعب للفوز، ولكن أكثر ما يُقلقني أن المباراة تأتي بعد فترة التوقف الدولي، والمستوى دائماً بعد اللقاءات الدولية مع المنتخبات يظهر فيه الإرهاق على اللاعبين".

واختتم: "اختيار كولر لـ محمد فخري لكي يتواجد معه في المؤتمر الصحفي يمنح اللاعب الواعد الثقة، ويمنح اللاعبين حالة من الهدوء، وهو قرار ذكي من المدرب".