كشف أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك المؤقت، عن بديل إمام عاشور لاعب الأبيض السابق بعد رحيه إلى فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال عبد المقصود في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "سيف جعفر هو البديل المثالي لـ إمام عاشور، لأنه يزيد هجوميًا بشكل جيد، ولكن يحتاج أن يطور الجانب البدني".

وتحدث عبد المقصود عن الظروف الصعبة التي تمر بها القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة، قائلًا: "الفترة الماضية كان يُصاحب الزمالك سوء توفيق، كان لا بد أن نُحقق فوزًا أمام المريخ لكي نُعيد الثقة للإدارة واللاعبين والجماهير بالتأكيد".

ونجح الزمالك في الفوز على المريخ السوداني، أمس الجمعة، بنتيجة (4-3) في مباراة تحصيل حاصل بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن ودع الفريقان المسابقة القارية، وتأهل كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.. (شاهد الأهداف من هنــــا)

وتابع: "الجميع يعرف الأزمات الداخلية والخارجية التي يمر بها نادي الزمالك، كل الأمور ملتصقة ببعضها، النادي محجوز على أمواله، وبعدها يُسجن مرتضى منصور، وأمور أخرى كل هذا يؤثر على الفريق".

وأضاف: "الظروف التي وضع فيها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة جعلت اللاعبين لا يظهرون بالشكل الجيد، ثم أن الفريق لم يحصل على راحة من الموسم الماضي، انتهينا يوم 31 - 8 وبعدها بأربع أيام لعبنا كأس سوبر لوسيل، وبعدها السوبر المصري".

واختتم: "سيف الجزيري وغيره من اللاعبين لا يُقدمون 100% من مستواهم مثل الموسم الماضي، وهذا بسبب الظروف التي سبق وذكرناها، وأيضًا عندما يخسر الفريق بطولتين أو ثلاثة متتاليين بالتأكيد سيؤثر بالسلب".