فتح تامي أبراهام، مهاجم فريق روما، الباب أمام عودته إلى ناديه السابق تشيلسي، لكنه أكد أنه يركز تمامًا في الوقت الحالي مع نادي العاصمة الإيطالي حتى يحدث شيء جديد.

وقال أبراهام في تصريحات لـ"ريتي سبورت": "أبدًا لا تقل أبدًا في كرة القدم، في الوقت الحالي، تركيزي بالكامل منصب مع روما، لا توجد لديّ خطط أخرى".

وأضاف الدولي الإنجليزي: "يمكن أن أستمر في روما لمدة 10 سنوات قادمة، ويمكن لا، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، كان يجب أن أغادر تشيلسي، وكنت أتحدث إلى أندية مختلفة في إنجلترا وأوروبا".

وتابع: "انجذب انتباهي إلى نادٍ معين في لندن، لم يكن عليّ الانتقال إلى أي مكان، كنت أعرف المنطقة جيدًا، كان من آرسنال، والدي من أشد المعجبين بهم، لذلك كان متحمسًا للغاية، وكان كل شيء على ما يرام".

وواصل: "ثم اتصل بي جوزيه مورينيو (المدير الفني لفريق روما) عادةً لا أجيب مطلقًا على الأرقام التي لم أحفظها في جهات الاتصال الخاصة بي، لكنه قال، "مرحبًا تامي، أنا خوسيه" وقلت، "واو ، يا لها من مفاجأة!".

اقرأ أيضًا.. ذا صن: آرسنال يستعد لإعلان تجديد عقد ساكا بأعلى راتب في الفريق

قدم أبراهام موسمًا رائعًا فى موسمه الأول مع روما وسجل 27 هدفًا في 53 مباراة في كل المسابقات، لكنه في الموسم الحالي يعاني قليلا، حيث سجل سبعة أهداف فقط في 38 مباراة.

يمتلك نادي تشيلسي بند إعادة اللاعب إلى ستامفورد بريدج في الصيف المقبل بمبلغ 80 مليون يورو، لكن لا يبدو أن تشيلسي سيقوم بتفعليه بسبب الصفقات الكثيرة التي قام بها في الشتاء.