أكد علي أبوجريشة لاعب الإسماعيلي السابق، أن فوز منتخب مصر علي مالاوي لا يعد تقييمًا للجهاز الفني للفراعنة بقيادة روي فيتوريا.

منتخب مصر فاز على مالاوي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وقال أبو جريشة خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوك المذاع على قناة etc: "لا يجب التهليل للفوز على مالاوي، وسيتم تقييم روي فيتوريا في المباريات الكبيرة".

وأضاف: "منتخب مالاوي فتح خطوطه في لقاء مصر؛ ولذلك نجحنا في استغلال ذلك وفزنا برباعية، والأمطار اليوم ساعدت لاعبي مصر لأنهم مهاريين أكثر من المنافس الذي لعب على أرضه وأرتكب أخطاء قاتلة ويفتقدون للمهارة".

طالع | وزير الرياضة بعد فوز منتخب مصر على مالاوي: لدي ثقة في تحقيق لقب أمم إفريقيا

وأكمل: "واضح أن فيتوريا من مدرسة تثبيت التشكيل، وحسم اللقاء مبكرًا ساهم في الدفع ببعض اللاعبين خلال الشوط الثاني، خصوصا أن المنافسة لم تكن موجودة في المباراة".

وأتم: "في لقاء مصر ومالاوي بالقاهرة، تأخرت تغييرات فيتوريا، لكن العكس حدث اليوم بعدما حسم اللقاء مبكرًا ودفع ببعض العناصر المميزة لتلافي الإصابات وإراحة البعض منهم خوفًا من الإصابات وقد يكون استمرار محمد صلاح في المباراة لفترة أطول لأمور معينة".

وتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من فوزين على مالاوي وغينيا بينما تلقى خسارة وحيدة من إثيوبيا.