يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن قائد منتخب مصر وجناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، لم تعد مشاركته إلزامية على المدرب، يورجن كلوب، فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

رغم أن محمد صلاح هو هداف ليفربول ووصل إلى صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين للريدز برصيد 129 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن أداء الفرعون المصري لا يعجب ألدريدج.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتجاهل رغبة كلوب في تجديد عقد لاعب الفريق

وقال ألدريدج في مقاله عبر شبكة "ليفربول إيكو": "مو هو مو، لكن يجب أن تكون قادرًا كمدرب على استبعاده من الفريق عندما لا يلعب بشكل جيد، وهو ما لا نستطيع أن نفعله حتى الآن".

وتابع: "حتى لو كان محمد صلاح مصابًا أو موقوفًا، لا نرى أي لاعب آخر يجربه المدرب في مركز الجناح الأيمن، لدينا الكثير من اللاعبين ولكن من سيحل محله إذا حدث ذلك ومتى؟".

وأضاف: "لدينا 4 لاعبين يمكنهم اللعب في قلب الهجوم مثل كودي جاكبو، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز وديوجو جوتا، لدينا ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب في الجناح الأيسر منهم مثل نونيز، جوتا ولويس دياز، ولكن لم يجرب المدرب أي لاعب منهم على اليمين، لا أصدق ذلك".

وأتم تصريحاته: "يجب أن نستفيد من عودة لويس دياز، لقد كان لغيابه أثر كبير على أداء ليفربول هذا الموسم، لكن السؤال الأهم هو أين سيلعب في تشكيل الفريق بعد أن أصبح جاكبو أساسيًا؟".