علق عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، على خروج الأبيض من مسابقة كأس الرابطة، بعد الهزيمة من البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس الأحد.

وتعرض الزمالك للهزيمة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، وذلك في دور الـ16 من كأس الرابطة.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "الزمالك يحتاج ثورة فنية تحت قيادة مدير فني كبير، واللاعبون المتواجدون أقل من مستوى النادي ولا يستحقون ارتداء القميص الأبيض".

وتابع: "لا يوجد وقت أمام الزمالك لكي يضيعه، الفريق يحتاج إلى ثورة فنية فى جميع النواحي، وهناك 12 لاعبًا يجب أن يرحلوا عن الفريق، منهم محمد عبد الغني وأشرف روقا وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وسامسون وعمر جابر ومصطفي الزناري وأحمد بلحاج بجانب لاعبين آخرين".

وأضاف: "الزمالك يملك خط وسط سيء لا يجعله يفوز بمباراة واحدة، والثنائي عمرو السيسي وروقا مستواهما سيء منذ فترة كبيرة، وهما الأساس في جعل الفريق بهذا الشكل، الفريق يحتاج لتواجد لاعبين سوبر من العيار الثقيل".

وأضاف: "البنك الأهلي سيحقق نتائج إيجابية في بطولة الدوري المصري، بعد الفوز على الزمالك".

طالع أيضًا.. أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وعن منتخب مصر قال: "منتخب مالاوي كان أفضل من مصر في الشوط الثاني ومباراة الغد ستكون صعبة بسبب التوقيت".

واختتم: "المنتخب يحتاج للبدء في عملية الإحلال والتجديد، خاصة أن أعمار بعض اللاعبين مثل محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد بدأت تتقدم وبالتالي المنتخب بحاجة للدفع ببعض العناصر الصاعدة".