يقترب إبراهيم دياز لاعب فريق ميلان من العودة إلى ريال مدريد من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع انتهاء إعارته من النادي الملكي.

دياز انتقل إلى ميلان قادمًا من ريال مدريد منذ عامين على سبيل الإعارة، في يناير 2019، ولكن خيار استمراره في ملعب سان سيرو أصبح بعيدًا، مع رغبة الملكي في استعادته خلال يونيو المقبل. 

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ريال مدريد يقدّر نمو إبراهيم دياز بشكل إيجابي، وبعد أن أمضى عامًا على سبيل الإعارة، قرر النادي الملكي استمراره لموسمين آخرين، لاكتساب المزيد من الخبرة والنمو بشكل صحيح في دوري قوي مثل الكالشيو، والآن سيعود عكس ما رحل تمامًا، حيث كان يغادر مدريد دون أن يحصل على دقائق.

ويرى ريال مدريد أن دياز واحد من اللاعبين الذي يمكن الاعتماد عليهم في المستقبل، نظرًا لسن اللاعب صاحب الـ23 عامًا، بالإضافة لـ كامافينجا وتشواميني ورودريجو جوس وفينيسيوس جونيور.

طالع أيضًا.. ماركا توضح قرار أنشيلوتي النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد

ولدى اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية، عقدًا حتى 2025، بعد أن انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر سيتي في يناير 2019.

ميلان يرى بأنهم لن يتمكنوا من فعل شيء للحفاظ على دياز، لقد حصلوا على ما أرادوا منه، ولن يكون قادرًا على فعل أي شيء يمنعه من أخذ حقائبه والعودة إلى العاصمة الإسبانية، وبالتالي يفكر في البديل.

وحسب ما أشارت الصحيفة في تقريرها، أن بديل دياز سيكون نيكولو زانيولو لاعب فريق جالطة سراي، والذي يرى الروسونيري أنه سيكلفهم 15 مليون يورو.

منافسة يوفنتوس أيضًا ربما تجعل جالطة سراي يضاعف المقابل المادي لترك الموهوب الإيطالي، الذي ترك روما في يناير الماضي.