أكد النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، أنه فكر بعد نهاية مشوار البرتغال في منافسات كأس العالم بقطر، حول مسيرته مع منتخب بلاده، وقرر عدم الاستسلام، كما أشاد بالأجواء المحيطة منذ انضمام المدرب الجديد روبرتو مارتنيز.

وودعت البرتغال منافسات مونديال قطر من دور ربع النهائي على يد المنتخب المغربي.

وتولى روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا السابق، تدريب البرتغال خلفًا لفرناندو سانتوس بعد منافسات كأس العالم 2022.

وتحدث رونالدو خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس، ونشر الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم تصريحاته.

وقال رونالدو: "بعد كأس العالم، كانت كل الفرص في الميزان، فكرت مع عائلتي ثم توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الوقت لم يحن للاستسلام".

وأضاف: "تعلمت الكثير من ذلك، أنا سعيد جدًا بالعودة، يقول المدرب أنه يمكنه الاعتماد علي، لا يزال لدي الكثير لأقدمه، أشعر بذلك وأريده".

وأكد رونالدو: "هناك أجواء إيجابية وجيدة للغاية وجيدة في المنتخب الوطني، اللاعبون سعداء، إنه فصل مختلف لكل اللاعبين والجهاز الفني والوطن، نشعر بطاقة جيدة وإيجابية، إنها نسمة من الهواء النقي".

وواصل البرتغالي: "أنا لا أقول ذلك من قبل كان أفضل أو أسوأ، أقول إنه في الحياة، في كثير من الأحيان، تكون التغييرات إيجابية".

اقرأ أيضًا | كريستيانو رونالدو عن رحيله من مانشستر يونايتد: لم أمر بهذا في مسيرتي المهنية

وأكمل: "تشعر أن هناك هواءً نقيًا، هناك أفكار وعقلية جديدة هذا ملحوظ جدًا، يمكنك أن تشعر بالتغيير وهذا أمر جيد للجميع".

وشدد رونالدو: "أحب اللعب للمنتخب الوطني، أنا هنا منذ 20 عامًا وعلى أعلى مستوى، أشعر بسعادة كبيرة هنا، طالما أنهم يعتقدون أنني أحد الأصول، سأبذل قصارى جهدي دائمًا، إنه منزلى، أشعر بأنني أكثر استعدادًا كلاعب، ولكن أيضًا كإنسان".

واختتم حديثه قائلاً: "الأرقام القياسية دائمًا أشياء إيجابية، هي حافزي، أحب تحطيم الأرقام، سأكون فخورًا حقًا بتحطيمها، أريد الاستمرار في المزيد من المباريات، لا أريد البقاء عند هذا الحد".