بعد غياب شهرين.. إريكسن يقدم تحديثًا إيجابيًا حول إصابته
قدّم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحديثات حول تعافيه بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.
ويغيب إريكسن عن المشاركة مع مانشستر يونايتد منذ تواجده في مباراة ريدينج بكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير الماضي، حيث تعرض لإصابة في الكاحل.
وأكد إريكسن أنه عاد للتدريبات مع مانشستر يونايتد، ونشر ثلاث صور عبر يومياته على "إنستجرام"، أظهر خلالها إزالة الحذاء الواقي وارتداء حذاء كرة القدم.
وكان من المتوقع غياب الدنماركي الدولى حتى أبريل لكن يبدو أنه يقترب تدريجيًا من العودة.
إريكسن آخر مرة تحدث عن إصابته كانت بعد الفوز بنهائي كأس كاراباو على نيوكاسل وأكد أنه يشعر بحالة جيدة، وشدد على رغبته في العودة إلى اللعب.
-
بعد كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل ثنائي الفريق رسميًا
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة