قرر نادي ميتلاند المنافس في بطولة الدوري الدنماركي، الأسبوع الماضي رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ألبرت كابيياس، بسبب سوء النتائج واحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب والمنافسة على تفادي الهبوط.

ويلعب ضمن صفوف ميتلاند لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، إمام عاشور، منذ الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي بمقابل 2.6 مليون دولار وحتى يونيو 2027.

ولكن رحل كابيياس الذي جاء إمام عاشور في عهده وتألق في بداية مبارياته مع ميتلاند، ولكن هل يؤثر رحيل المدرب الإسباني على مستقبل الفرعون المصري.

اقرأ أيضًا.. غزل المحلة يخاطب ميتلاند الدنماركي بشأن إمام عاشور

وتواصل "btolat.com" مع مصدر من داخل نادي ميتلاند لمعرفة هل يؤثر هذا القرار على تواجد إمام عاشور أم لا، وقال: "لا، هناك أشخاص من أجل التخطيط للفريق الأول والمدرب السابق لم يكن له رأي في الصفقات أثناء وجوده".

وتابع: "إمام عاشور جاء إلى ميتلاند لأنه لاعب واعد لبناء فريق قوي من حوله للمنافسة على البطولات في المستقبل".

وأضاف: "سيكون هناك مدرب آخر قريبًا للفريق ليقود ميتلاند للطريق الصحيح وإمام عاشور سيستمر لأنه ضمن خططنا في المستقبل واختياره جاء من قبل المسئولين عن الصفقات ومن سيفيد ميتلاند".

وعن مشكلة التواصل بين إمام وزملائه في الفريق التي تحدثت عنها الصحافة: "اللغة الإنجليزية هي التي يتواصل بها الجميع هنا ولا مشكلة في ذلك، عليه أن يتعلمها في المقام الأول حتى تسهل عليه الأمر".