يرى كريستوف دوجاري، أسطورة المنتخب الفرنسي الأسبق، أن ليونيل ميسي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، يجب أن يكسر الصمت بشأن تجديد عقده.

ليونيل ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد، في ظل الأنباء المتداولة حول عودته إلى برشلونة، وعرض الهلال السعودي لضمه.

ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أكد خلال مونديال قطر أن أمراء العاصمة الفرنسية، جاهزون لتجديد عقد ليونيل ميسي، لكن النجم الأرجنتيني حتى الآن لم يحسم موقفه.

طالع أيضًا | لأسباب مجهولة.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان

دوجاري في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، قال: "في هذه القصة، أريد أن أسمع ميسي نفسه يتحدث عن موقفه، لا أعرف ما يريده هذا الفتى، لابد أن يخرج ليواجه بنفسه ويتحدث عن متقبله".

وأضاف: "يجب أن يشرح لنا ميسي أنه يحب باريس سان جيرمان وأنه سعيد، رغم أن الأداء الذي يقمه في الفترة الأخيرة لا يستحق عليه التجديد، لا يصل إلى المستوى المطلوب حتى الآن في باريس".

وأكمل: "ربما وجوده هامًا من حيث التسويق والقمصان التي تُباع، لكن أداءه ليس جيدًا أبدًا، هل هو موجود من أجل التسويق والقمصان فقط؟ نريد أن نعرف".

واختتم: "أحتاج لرؤية ميسي الذي أراد باريس سان جيرمان التعاقد معه، ليونيل الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين، لكنني حتى الآن لا أراه".