أكد محمود فتح الله المدرب المساعد لنادي بيراميدز إغلاق صفحة الهزيمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري، والتفكير في الخطوة القادمة في كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره الجيش الملكي في التاسعة مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال محمود فتح الله في تصريحات لقناة "صدى البلد": "أغلقنا صفحة مباراة البنك الأهلي لأننا مقبلين على مواجهة هامة في الكونفدرالية، الخسارة لم تكن متوقعة بالنسبة لنا، كنا نريد دخول مباراة الجيش الملكي ونحن فائزين".

وتابع: "وارد في كرة القدم يحدث كل شيء وخسارة نتعلم منها، وكانت درسًا قاسيًا جدًا للفريق وفي توقيت صعب، هدفنا هو الاستفادة من خسارتنا أمام البنك الأهلي في مواجهة الجيش الملكي".

اقرأ أيضا..جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد توديع دوري أبطال أوروبا: تصرفه تجاه ناتشو "غريب"

وأضاف: "مواجهة الجيش الملكي المغربي ستكون قوية جدًا على ملعبهم، المباريات القادمة سوف تحدد مصير الفرق المتأهلة للدور المقبل".

وأكمل: "مصيرنا في أيدينا، نحترم الجيش الملكي لكونه فريق منظم جدًا لكننا نريد الفوز ببطاقة التأهل من المغرب".

وواصل حديثه: "على الورق علينا التركيز في أكثر من بطولة، تأهلنا لنهائي كأس مصر ونتمنى أن نوفق في الكونفدرالية ونتأهل للدور المقبل، وفي الدوري تتبقى 12 جولة، وأي بطولة نشارك فيها نريد تحقيق المكسب".

واختتم: "لم نتطرق للحديث داخل الفريق عن مواجهات كأس الرابطة حتى الآن، وستكون فرصة للاعبين غير الأساسيين للمشاركة في المباريات.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط مقابل 7 نقاط للجيش الملكي في الوصافة، ويتواجد فيوتشر برصيد 5 نقاط في المركز الثالث ثم اسكو دي كارا في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.