كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة التواصل مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والحالي لأهلي جدة السعودي لتولي قيادة القلعة البيضاء خلفًا لفيريرا.

وقال وهدان خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أمامنا مباراة يوم الجمعة المقبل، إلى الآن الجهاز الفني متواجد ولا يوجد لدينا أي تصور لتغيير الجهاز الفني، نحن ندعمهم ونتمنى التوفيق لهم أمام شباب بلوزداد، ولدينا أمل كبير أن نوفق".

وواصل: "مباراة شباب بلوزداد الجزائري مهمة جدًا وصعبة، وهي الأمل الوحيد لنستمر في دوري أبطال إفريقيا لأن الموقف في الدوري المصري أصبح صعبًا جدًا".

طالع | شباب بلوزداد يوجه طلبًا إلى جماهيره قبل مباراة الزمالك

الزمالك يحل ضيفًا على شباب بلوزداد، مساء غداً الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عن تسريب عقود اللاعبين: "هناك عدم مسؤولية وأمانة، هناك تفاوت في عقود اللاعبين وهذا أمر طبيعي جدًا، ولكن المشكلة، من الذي سربها، ولماذا العقود في الأندية الأخرى لا تسرب؟".

وتابع: "هناك فساد في قطاعات كثيرة جدًا، ما تفسير أن يكون هناك تسريب للعقود، هذا مناخ فساد وعدم أمانة، أنا مسؤول عن توقيع عقود اللاعبين، هناك عقد واحد صحيح وباقي العقود المسربة غير صحيحة، هناك نسخة لدينا وأخرى في اتحاد الكرة وأخرى في المنطقة، ولكن لماذا عقود نادي الزمالك، التي يتم تسريبها؟".

وأوضح: "أمير مرتضى منصور تحدث مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، وأمامنا مباريات مهمة في الوقت الحالي، سننتهي منها وليس هناك مشاكل في تجديد عقودهما".

وأتم: "للأسف غير قادر على التواصل مع شيكابالا، ولكن تواصلت مع إسماعيل يوسف وطمأنني عليه".