يواصل الدولي الفرنسي بول بوجبا، المعاناة من الإصابات ولعنتها التي طالته منذ ان عاد إلى يوفنتوس مجددًا قادمًا من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

بوجبا الذي رحل عن يوفنتوس في صيف 2016، عاد في يونيو 2022، ولكن منذ أن عاد إلى البيانكونيري، لم يشارك إلا في 35 دقيقة فقط.

وشارك بوجبا بديلًا في مواجهتي تورينو ثم روما مع يوفنتوس، لكنه غاب عن مباراتي فرايبورج وسامبدوريا، وكانت التقارير تشير إلى أنه قرار تأديبي من جانب أليجري بسبب وصول بول للتدريبات متأخرًا.

طالع أيضًا.. رد مقتضب من بوجبا على قرار أليجري التأديبي

النادي أعلن في بيان رسمي، أن بول بوجبا خضع لفحوصات طبية بالإضافة لـ ليونارد بونوتشي، حيث تبين إصابة الأخير بكدمة في ساقة اليسرى، في حين يعاني الفرنسي من تمزق في مقرب الفخذ الأيمن.

شبكة "سكاي" الإيطالية، أكدت بأن إصابة الفخذ التي تعرض لها بوجبا، من المقرر أن تبعده لمدة تتراوح بين 20 و30 يومًا. لذلك لن يتمكن من اللعب ضد فرايبورج أو إنتر قبل التوقف الدولي فضلًا عن تمثيل الديوك خلال تلك الفترة.

وخلال عامي 2012 و2016، شارك بوجبا في 120 مباراة، لكن بعد 6 سنوات، عاد إلى البيانكونيري من جديد، في صفقة انتقال حر، لكن يبدو أن عودته حتى الآن لم تُكتمل، حيث لم يتعاف من الإصابات، وغاب بسببها عن بطولة كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.