استبعد إيدين هازارد لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، العودة للمنتخب البلجيكي بعدما أعلن اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا.

هازارد اعتزل اللعب الدولي بعد خروج منتخب بلجيكا من الدور الأول ببطولة كأس العالم قطر 2022، في مجموعة تأهل منها المغرب وكرواتيا، وتذيلها كندا.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لن أعود للمنتخب البلجيكي، أن متأكد من قراري بنسبة 100%. لم يكن في رأسي أبدًا العودة من الاعتزال".

طالع أيضًا.. حكم إسباني سابق يتهم بيريز بالضغط عليه لصالح ريال مدريد: حبسني في غرفة

وأضاف: "أعتقد أنني اعتزلت على مضض، كما هو الحال لكل اللاعبين الذين يعتزلون كرة القدم دوليًا. خاصة بالنظر إلى تاريخي الشخصي مع بلجيكا".

وأكمل: "أنا ألعب قليلًا مع ريال مدريد. ولا أستطيع أن أرى نفسي لا ألعب لفريقي، ثم أذهب للمشاركة أساسيًا مع منتخب بلجيكا. هذا امر غير منطقي".

وأردف إيدين هازارد: "اتصل بي الملك فيليب (ملك بلجيكا). لكن ما تحدثنا عنه يبقى بيننا. وفي كرة القدم لا يجب أن تقول كل شيء. لكن يمكنني أن أؤكد أن بعد الاعتزال سيكون هناك المزيد من الوقت لأطفالي وعائلتي".

وشدد: "بدأت أفكر في الاعتزال منذ بطولة اليورو. في ذلك الوقت عملت كثيرًا، لكنني تعرضت للعديد من الإصابات، ولم أستطيع اللعب ضد إيطاليا. حينها قررت أن يكون المونديال هو الأخير لي".

واختتم: "توني كروس اعتزال قبل عامين، وأخبرني أنه عندما يكون لاعبون آخرون في المنتخبات الوطنية من الفرق. يمكنه الاستمتاع بوقته مع الأطفال، وبالفعل سأفعل ذلك التوقف القادم".