تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك، عن مواجهة الفريق القادمة أمام إنبي ببطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى إجراء تعديلات في الجهاز المعاون.

ويلتقي الزمالك مع نظيره إنبي، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك": "الفريق منذ فترة يمر بفترة صعبة بعض الشيء ولكن بعد مباراة الترجي المعنويات ارتفعت".

طالع | الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام إنبي في الدوري

وواصل: "مواجهة إنبي لا تقل أهمية عن مباراتي الترجي وشباب بلوزداد، لأن كل مباراة نخوضها نعود لمكانتنا وشخصيتنا، ولا يوجد أمامنا سوى المكسب في كل لقاء نخوضه".

وعن تسريب عقود اللاعبين، قال: "أنا متواجد في الزمالك منذ 2018 وأعمل تحت ضغوط، وهذه ليست أول مرة تتسرب فيها العقود، حيث حدث ذلك من قبل مع محمد عواد وشيكابالا وبن شرقي، ولكن هذه المرة الحرب مكثفة، والعقود المسربة غير صحيحة، وهذا ليس سرًا حربيًا".

وأفاد: "من أكبر 5 ميزانيات في إفريقيا الأهلي والزمالك وبيراميدز، وتسريب العقود الغرض منه التشكيك في إمكانات اللاعبين واستغلال سوء النتائج".

وأوضح: "هناك أندية في الدوري تدفع أكثر من الأهلي والزمالك، وعقودنا طبيعية ومنطقية، وميزانية الموسم الحالي من أقل الميزانيات".

حقيقة رحيل أسامة نبيه وفيريرا: "أسمع أشياء ليس لها أي أساس من الصحة، فيريرا عقده لمدة موسم ونصف، ومتمسكون به ولديه رصيد معنا، هو متواجد في منصبه ونحن كمجلس إدارة ندعمه".

وأردف: "نحن أكثر ناس نعرف قيمة فيريرا ولا نتعامل مع أحد بالقطعة، وسيحدث تدعيم في الجهاز الفني بدل المعاونين الأجانب، ونعمل على هذا الأمر منذ شهرين".

وقال: "فيريرا لم يشكو من أحد في الجهاز الفني وكل ما يقال غير صحيح".

 وأتم: "حصدنا الدوري والكأس بـ16 لاعبًا من الكبار و4 لاعبين شباب، وقمنا بتدعيم الفريق بـ10 لاعبين، أسمع تجريح في اللاعبين وفي شخصي، والزمالك كان يجب أن يتم بنائه في ظل رحيل 12 لاعبًا".