كشف ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري عن تفاصيل التعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا، لرئاسة لجنة الحكام ومسؤولا للتطوير.

وكان اتحاد الكرة يبحث في الفترة الماضية، عن رئيس للجنة الحكام خلفًا للإنجليزي مارك كلاتنبرج الذي تقدم باستقالته.

وقال الكومي في تصريحات لقناة الشمس الفضائية: "راتب فيتور بيريرا سيكون 18 ألف دولار شهريًا، دخلنا معه في مفاوضات طويلة بسبب مطالبه المالية المرتفعة ولكن تمكن حازم إمام أن يصل معه لهذا الراتب على مدار سنة ونصف، هذا الرقم نصف الذي كان يتفاضاه مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق".

اقرأ أيضا..رسميًا.. اتحاد الكرة يُعلن فيتور بيريرا رئيسًا للجنة الحكام خلفًا لـ كلاتنبرج

وأكمل الكومي: "بيريرا سيرته الذاتية جيدة، وسعدت جدًا عندما أشاد به جمال الغندور، تعاقدنا معه لأن لدينا طموح كبير جدًا ولكي تعود هيبة التحكيم المصري مرة أخرى واكتشاف حكام صغار في المناطق المختلفة".

وواصل الكومي: "لدينا نية في اختيار مدير فني لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، والأغلبية تتجه أن يكون مصريا وواحد من الأسماء المحترمة وما زال الملف مطروحا".

وختم تصريحاته: "بيريرا سيكون رئيس لجنة الحكام الرئيسية، ومحمد فاروق سيكون نائبًا له، وتاركين له اختيار اللجنة كما شاء ومعلوماتي أن بيريرا مقتنع بمحمد فاروق، دور فيتوريا في التعاقد مع بيريرا كان فقط استشاريا وفيتوريا أكد أنه خبير تحكيمي مميز ويستطيع أن يقدم الإضافة".