تسيطر حالة من التشاؤم على المسئولين داخل نادي برشلونة في الفترة الحالية بسبب عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو بوسكيتس، والذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ولم تبدأ بعد المفاوضات الفعلية بين برشلونة ووكيل بوسكيتس حتى هذه اللحظة، لكن تم الاتفاق بين الطرفين على عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث الأمر.

ويعد بوسكيتس أحد أهم اللاعبين في صفوف برشلونة بالموسم الحالي تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، الذي لا يستغنى بأي حال من الأحوال عن الإسباني في خط الوسط بجميع المباريات.

اقرأ ايضًا | تشافي: برشلونة أصعب نادٍ في العالم.. ومباراة فالنسيا بمثابة نهائي

وقامت إدارة برشلونة بالتحدث مع وكيل بوسكيتس، جوزيب ماريا أوروبتج، خلال اجتماعهما معًا من أجل تمديد عقد، سيرجي روبيرتو، وتم إبلاغ الوكيل بأن هناك رغبة باستمرار القائد.

لم يقدم برشلونة أي عرض رسمي حتى الآن أو حتى الحديث عن الأزمة الاقتصادية ولكن النادي الكتالوني يدرك جيدًا مدى صعوبة المفاوضات التي ستكون معقدة بكل تأكيد.

برشلونة يعرف جيدًا أنه سيكون عرضه المالي الأقل من النصف مقارنة بالعرضين الآخرين من أمريكا لنادي إنتر ميامي أو حتى العرض العربي من الدوري السعودي.

تأتي تحركات إدارة برشلونة وخوان لابورتا بشأن التمديد مع بوسكيتس بعد تأكيدات رئيس الدوري الإسباني أن الفريق الكتالوني لن يكون قادرًا على التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها منذ انتشار فيروس كورونا، كوفيد 19.