علّق كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، على وصوله إلى الهدف رقم 201 بقميص النادي الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للأمراء.

مبابي سجل هدفًا في مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت، في مباراة الأمس بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي، حيث فاز فريقه بنتيجة 4-2.

وتخطى كيليان مبابي النجم إدينسون كافاني، ليصبح الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان.

وقال مبابي في تصريحات بعد المباراة: "لم أضغط على نفسي من أجل التسجيل في الدقائق الأخيرة، كنت أعلم أنني سأسجل، ولم أرغب في فرض ذلك".

وأضاف: "الهدف جاء في النهاية، وهذا أمر رائع، اللعب هنا (في باريس سان جيرمان) امتياز، لقد تطورت كلاعب، لقد تغيرت كثيرًا، اللعب هنا أمر خاص بالنسبة لنا".

وواصل: "لم أكن أصدق لو قيل لي أنني سأحطم الرقم القياسي لهداف باريس سان جيرمان مع شارة الكابتن، إنه إنجاز شخص، ولكنني هنا من أجل الإنجازات الجماعية".

وأردف: "شكرًا لجميع زملائي في الفريق، ومدربي، والإدارة والمشجعين الذين قدموا لي كل شيء هنا، نحن ذاهبون إلى ميونخ للتأهل، نحن مصممون، لقد استعدنا الثقة".

ويلتقي باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ على ملعب "الأليانز آرينا" في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن الفريق الألماني فاز في معقل نظيره الفرنسي بهدف دون رد في مباراة الذهاب.