كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ حدد هدفه الأساسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجومه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بايرن ميونخ منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي، لم يتعاقد مع مهاجم سوى ماتياس تيل، لكنه لا يشارك بصفة أساسية، مما يجعل جوليان ناجليسمان المدير الفني للفريق الألماني، يعتمد على تشوبو موتينج.

المهاجم الكاميروني يقدم موسمًا جيدًا في بايرن ميونخ، وسجل 15 هدفًا وصنع 4 في 25 مباراة، إلا أن النادي الألماني لا يزال يبحث عن مهاجم يمكنه قيادة الفريق.

طالع أيضًا.. تقارير: مهاجم ليفربول يشعل الصراع بين آرسنال وتوتنهام

وحسب ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ حدد هاري كين كأولوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن سعر المهاجم الإنجليزي سينخفض مع اقتراب عقده من نهايته في صيف 2024.

اللاعب الإنجليزي هو الخيار الأول لـ بايرن ميونخ، ولا يريد توتنهام أن يفقده بدون مقابل مع نهاية عقده، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق بشأن استمراره في لندن، لن يتردد النادي بقبول العرض المقدم من العملاق البافاري.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد أكدت من قبل أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم مبلغ 95 مليون يورو لضم هاري كين، لكن قائد المنتخب الإنجليزي لا يريد اللعب في إنجلترا لنادٍ آخر سوى توتنهام.