أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، أنه تحدث مع اللاعبين بشكل عنيف للغاية عقب التعادل في مباراة اليوم أمام الداخلية بالدوري المصري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أسوأ مباراة لعبها الفريق تحت قيادتي، لم توجد أي رغبة أو تنظيم أو أفكار للعب خلال الشوط الأول تحديدا، وحاولت تحسين ذلك في الشوط الثاني لكن لم نكن في تركيزنا".

وأكمل: "قلت للاعبين عقب المباراة إنني لن أقبل ما حدث، والجري للأمام بدون أي تنظيم دفاعي، وهذا غير مقبول، كذلك إضاعة الفرص التهديفية".

وبسؤاله عن مشاركة الثنائي شادي حسين ومحمد شريف في مركز الجناح، أجاب: "لعبت اليوم بـ كهربا في مركز رأس حربة وسجل اليوم، وشادي لعب في سيراميكا جناح، وشريف مركزه الأساسي جناح، ولعب اليوم جناح، وخلق فرصًا من هذا المركز وليس شرط أن يبقي المهاجم واقفًا في الأمام".

وتابع: "سأشاهد المباراة من جديد وسأحلل الأخطاء مع الفريق، وبسبب ضغط المباريات ليس لدي القدرة على تدريب اللاعبين وتصويب الأخطاء بشكل عملي في الملعب، لذلك لا أتمكن من تدريبهم وأعمل بشكل نظري أكثر".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي أمام الداخلية

وأردف: "مستحيل التمرين على فترتين في الظروف الحالية، كان ممكن تنفيذ هذا في فترة الإعداد أو لو كان هناك فاصل زمني بين كل مباراة والأخرى، لكن حاليا صعب خصوصا مع الإصابات اللي ضربت الفريق وأحاول عمل تدوير للتغلب على هذا ونحاول تحسين معدلات التركيز من أول يوم في المسؤولية".

واستطرد مدرب الأهلي: "تحدثت مع اللاعبين وصوتي ارتفع جدًا وقولت لهم الحديث الذي نت المفترض أن يسمعوه، ولدي يوم الغد للتفكير لنكمل رحلتنا، لا أمتلك سوى هؤلاء اللاعبين وإذا عاقبتهم فلن يكون القرار الصحيح، وقلت لهم كلام شديد للغاية".

واختتم: "من المهم أن تفكر اللاعبين في هذا الكلام وتعيد التفكير، هم يمتلكون الإمكانيات لاظهار ذلك وتقدم أداء أفضل ولدينا مباراة هامة يوم السبت المقبل أمام القطن الكاميروني".