رد جول كوندي لاعب برشلونة الإسباني، على تصريحات المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بشأن واقعة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الأوروبي.

كان تين هاج منزعجًا من قرار الحكم ويرى أنه كان يجب طرد كوندي وإيقافه بمباراة الإياب بسبب تدخل على راشفورد، مشيرًا إلى أن بعض القرارات أثرت على نتيجة المباراة، وأن الفرنسي محظوظ بعدم الطرد.

وانتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، بملعب "كامب نو"، ويحل برشلونة ضيفًا على مانشستر يونايتد غدًا في "أولد ترافورد" لخوض مباراة إياب ملحق دور الـ16.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال كوندي عن تدخله على راشفورد: "أعتقد أنها 50-50، كان هناك اتصال لكن بسيط جدًا".

مضيفًا: "أعتقد أنه أمر بسيط للغاية وقرر الحكم عدم إعطائي بطاقة حمراء، لذلك لا أشعر بأنني محظوظ لوجودي وعدم إيقافي، أشعر أنه جزء من قرار الحكم".

وأشار كوندي: "صحيح أنني أعتقد أنه كان من الممكن أن أطرد لأن الاحتمالات كانت 50-50 لكن الحكم اتخذ القرار ومن الواضح أنني سعيد للغاية بذلك".

وعن مستوى مانشستر يونايتد، أفاد الفرنسي: "أعتقد أنهم تحسنوا كثيرًا، لديهم فريق منظم للغاية، وهم أقوياء للغاية في الصراعات، ومن الواضح أنهم يتمتعون بقوة كبيرة في الهجوم".

وشدد: "إنهم يقومون بعمل رائع أيضًا في الدوري، إنه فريق تنافسي للغاية وسيكون صعبًا، ستكون معركة عظيمة".