أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، إنهاء أزمة قيد الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وتسلم الكارنيهات الخاصة بهم، ليحق لهم المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وقال منصور خلال تصريحات بالفيديو عبر الموقع الرسمي للزمالك: "الحمد لله ربنا وفقنا في قيد الثلاثي الجديد ضمن قائمة الزمالك وتسلم الكارنيهات الخاصة بهم".

وأضاف: "تواجدت اليوم الأربعاء في مقر اتحاد الكرة لإنهاء بعض الأمور المتعلقة برسوم القيد، الثلاثي سيرافق بعثة الفريق الأول إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي، مساء السبت المقبل في إطار الجولة الثالثة من عمر مواجهات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "أزمة القيد تم حلها بعد تدخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بالنادي وأحمد إبراهيم المدير المالي إلى جانب عمر السعيد".

طالع | خاص | التظلمات تصدر قرارها النهائي بشأن قيد صفقات الزمالك

وواصل: "حصلنا على حقنا واللجنة قالت إن هذا حق الزمالك من البداية، نحن أصحاب حق وهذا درس أننا نقف خلف الحق، أرسلنا للفيفا وهذا كان طريقنا وذهبنا لمحكمة القضاء الإداري وبعد ذلك لجأنا للجنة شئون اللاعبين والتظلمات، والآن نركز في المواجهة المقبلة".

وأكمل: "في النهاية الحق انتصر بالصبر والهدوء، الدوري ما زال أمامنا ومتبقي مباراتين أمام الترجي التونسي بستة نقاط مع النقطة المتواجدة في رصيد الزمالك وأمامنا مواجهة مع المريخ السوداني في مصر ربنا يكرمنا ونحصل على عشرة نقاط ونتأهل للدور المقبل".

وأردف: "الدوري مع احترامي للأهلي مباراة أسوان ليست مقياسًا، الدوري ما زال طويلاً، الأهلي فريق كبير ولديه لاعبين على أعلى مستوى ومدرب محترم، ولكن لا تحبطوا، المشوار ما زال طويلًا جدًا، خسرنا في الدور الأول 15 نقطة لو عوّضنا في الدور الثاني سنجد أنفسنا ننافس مرة أخرى على الدوري".

وعن أزمة تسريب عقد مصطفى شلبي، قال: "المدير المالي بنادي الزمالك هو الذي كتب عقد مصطفى شلبي، العقد المتداول ليس بخط يده ولا إمضائي، هذا العقد مزور، أقول لشلبي لا تحزن، وأنا أقدر حزنك، وأقول لجمهور الزمالك القصة انتهت، يطلبون مني إقامة دعوى قضائية، الآن نريد التركيز مرة أخرى ونفتح صفحة جديدة".