حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا، على فريق نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك.

بدأت المباراة بقوة، ونجح أليسون بيكر في التصدي لكرة ميجيل ألميرون بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل ليفربول الهدف الأول بعد تمريرة طويلة من المدافع جو جوميز، استلمها داروين نونيز وسددها بقوة في الدقيقة 10.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن إصابة لاعبه وغيابه حتى نهاية الموسم

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف ليفربول الثاني بلمسة سحرية، وصلت إلى كودي جاكبو، استلمها وأسكنها الشباك في الدقيقة 17، قبل أن يتعرض حارس نيوكاسل، نيك بوب للطرد، بعدما أمسك الكرة بيديه من خارج منطقة الجزاء.

اهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل 2-0 في الدوري الانجليزي

حاول نيوكاسل العودة في النتيجة أكثر من مرة، لكن أليسون بيكر كان يتعملق، حيث تصدى لكرة آلان سانت ماكسيمان بالدقيقة 31، وارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة ركنية، وسدد دان بورن كرة رأسية وارتطمت بالعارضة أيضًا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول نيوكاسل مجددا لكن جميع الفرص لم تكن قوية، باستثناء كرة في الدقيقة 83، أضاعها المهاجم البديل كالوم ويلسون بغرابة وسددها في أقدام الحارس أليسون بيكر، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 2-0.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 41 في المركز الرابع.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ريال مدريد، يوم الثلاثاء القادم، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى في الدوري لفريق نيوكاسل على ملعبه هذا الموسم، وهي الهزيمة الثانية في الدوري بشكل عام هذا الموسم بعد الخسارة أمام ليفربول في الدور الأول.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــن هـــــــــــــــنــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

تصدي اليسون بيكر يحرم نيوكاسل من هدف امام ليفربول

هدف داروين نونيز امام نيوكاسل في الدوري الانجليزي

هدف جاكبو في مرمى نيوكاسل بعد اسيست رائع من محمد صلاح

محمد صلاح يتسبب في طرد حارس نيوكاسل

تصدي اليسون الرائع في مباراة ليفربول ونيوكاسل

العارضة تحرم نيوكاسل من هدف امام ليفربول في الدوري الانجليزي